Philips Kitchen Machine”'' آلة فيليبس الجديدة للطبخ تحول الطهي لتجربة استثنائية

قراءة:4493
التصميم الفريد والتقنيات المبتكرة ستساعد على الحصول على مجموعة من الأطباق المنزلية بطعم لذيذ و شهي مع نتائج لا مثيل لها
دبي، الإمارات العربية المتحدة - تطلق فيليبسPhilips - الشركة الرائدة عالمياً في آلات الطهي المنزلية وأجهزة إعداد الطعام - آلة الطبخ الجديدة كلياً، لمساعدة العائلات في جميع أنحاء العالم على طهي أطباق شهية و لذيذة في المنزل، و خاصة المخبوزات و الوجبات السهلة الإعداد، آلة فيليبسPhilips للطبخ الأولى من نوعها ذات تصميم فريد بذراع قابل للفتح لتحقيق نتائج لا تقبل المنافسة ، مع بساطة في الاستخدام، هذا الجهاز مفيد جداً حيث يجعل إعداد الخبز أسهل مما تتوقع و النتيجة مخبوزات شهية بلمسة احترافية سهلة و الحصول على أطباق رائعة المذاق يلتف كل افراد العائلة حولها .

تم تصميم آلة فيليبس للطبخ Philips Kitchen Machine مع ميزات مفيدة ومبتكرة للحفاظ على حياة بسيطة وممتعة قدر الإمكان في المطبخ. و لمساعدة الأسر أن تدرك أهمية و فوائد الغذاء المصنوع بالمنزل، بفضل التصميم المميز "الذراع القابل للفتح" 'الذي يتيح زاوية كبيرة للوصول و متابعة الطعام في الوعاء، لمراقبة الاتساق، و إضافة المزيد من المكونات أو إرفاق / فصل الملحقات للحصول على مجموعة من الأطباق المنزلية اللذيذة. دفعة بسيطة باستخدام يد واحدة لغلق الذراع، ولا حاجة لأزرار إضافية أو المقابض.

من عجين الخبز إلى خفقان بياض البيض، تساعد آلة مطبخ فيليبس على خبز المعجنات والحلويات وأكثر من ذلك بكثير. مع حركة فريدة للخلط عبر شفرات تتحرك إلى الوراء وإلى الأمام بدلاً من حركات دائرية، لتصل إلى كل ركن من أركان الوعاء، ما يؤدي الى خلط المكونات على نحو سلس، و بشكل جيد. و النتيجة عجين لا يقبل المنافسة سواء كان كميات صغيرة أوكبيرة و فعال حتى مع أصعب أنواع العجين فبسهولة وبسرعة تتحول المعجنات إلى وجبات لذيذة لمشاركتها مع الأصدقاء،أو الإحتفال مع العائلة أو ببساطة تلبية الرغبات الشخصية. سواء كان إعداد وجبة منتصف الأسبوع المفضلة أووجبة جديدة مبتكرة أو بيتزا شهية منزلية الصنع في عطلة نهاية الأسبوع، فيمكن لطهاة المنزل أن يشعرون بالثقة - مهما كانت المناسبة –و تلبية طلبات أي عدد من الضيوف بكل سهولة. عبر الاستفادة من قوة وعاء معدني كبير4L الذي يتسع بسهولة لـ 1300جرام من العجين، يمكن للأسر أن تحصل على 12 بيتزا أو اثنين من رغيف الخبز في دفعة واحدة.

و يقول أليخاندرو ماسالين ، مدير التسويق في الشرق الأوسط ، وفيليبس المستهلك لايف ستايل يقول : " لقد شهد الطبخ المنزلي العالمي تجديداً في السنوات الأخيرة ونحن متحمسون لإطلاق منتج من شأنه أن يعطي العائلات الثقة في رفع مهارات الخبز لديهم إلى المستوى التالي سهولة و يسر. آلات المطبخ لدينا سهلة الاستخدام وتوفر نتائج غير مسبوقة فيما يتعلق بالعجن و العجين. هذا يخلق فرقاً للذين يتمتعون بابتكار أطباق منزلية لذيذة .

تقدم مجموعة فيليبس لآلات المطبخ براعة لا مثيل لها عبر التكنولوجيا الرائدة التي تستخدمها في مرفقات التقطيع و الفرم و الخلط. من خلاط قوي و معالج طعام "فود بروسيسير" عالي الآداء إلى مفرمة اللحوم و عصارة الحمضيات، تسهل المرفقات استخدام الآلة وتحقق نتائج متميزة لابتكار مجموعة متنوعة من الأطباق المنزلية الجديدة لأفراد العائلة و الأصدقاء.

تمتاز بمجموعة فيليبس الجديدة من آلات الطبخ بالبساطة و جودة الآداء، و هي مصممة بحواف مستديرة سهلة التنظيف، ووعاء مع مقبض يسهل حمله و صبه و تنظيفه، و أقدام ثابتة للشفط يسهل تحريكها عند الحاجة، بالإضافة إلى رابط العجين، و الخافق ، و الخلاط، و المضرب، و عصارة الحمضيات. تباع ألة مطبخ فيليبس "آفانس" بـ1399 درهم باللونين الأبيض والرمادي، وتأتي مع مفرمة لحوم و مطحنة توابل.

مجموعة ألة الطبخ الجديدة من فيليبسPhilips متوفرة في جميع متاجر التجزئة الإلكترونية الرائدة، ومحلات السوبر ماركت والمتاجر.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة أجهزة فيليبسPhilips للطبخ، يرجى زيارة: .http://www.mea.philips.com/

عودة لأفكار ذهبية